المنوعات

بعد اعتذارها ..كندا حنا تعود لـ"باب الحارة" من جديد

05.10.2016 | 16:00

تراجعت الفنانة كندة حنا عن اعتذارها عن المشاركة بالجزء التاسع من مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة"، لتؤكد أنها ستكون أحد أبطاله.

وكتبت حنا عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) أنها ستشارك في الجزء الجديد بسبب إلحاح الشركة المنتجة وقالت "رجعت سارة على باب الحارة انا نزلت اعتزازي على باب الحارة بسبب النص وكنت كتير صريحة ومباشرة خبرتكون انو ماني مبسوطة ومافي شي بالنص المكتوب مسبقاً".

واضافت "بعد إلحاح الشركة المنتجة على تعديل شخصية سارة لكونو حابين كون متواجدة معهون بالجزء التاسع وانا ماكنت حابة أني خبر عن الموضوع بعد مااعتزرت قبل ماكون تماما حاسمة الامر لكونو مافي سبب اخر غير النص وإنشالله بنرجع منطل عليكون بعمل ينال استحسان المشاهدين".

وعن النقد الذي يتعرض له المسلسل، أشارت حنا "النقد لباب الحارة ماعم يتم انتاج المسلسل الا بسبب طلب المشاهدين واصرارن علي، مافي اكتر من الاعمال الهادفة والمتنوعة خلونا نكبر بعض".

وأعلنت الفنانة كندة حنا مؤخراً اعتذارها عن متابعة مشاركتها في المسلسل بسبب عدم وجود شيء جديد لتقدمه.

وجسّدت حنّا شخصية "سارة اليهودية" التي تتزوج من "العكيد معتز" في الجزء الثامن.

 واعتذر عدد من الممثلين عن استكمال ادوارهم في باب الحارة بجزئه الجديد، منهم الفنانة صباح الجزائري والفنانون معتصم النهار ويحيى بيازي وجوان خضر.

ويُذكر أنّ مسلسل "باب الحارة" , الذي يخرجه ناجي طعمة, يشارك في بطولته نخبة من الممثلين عبّاس النوري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، مصطفى الخاني ، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء وشادي زيدان، يامن الحجلي، وآخرين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.