المنوعات

بعد الرعب والبيئة الشامية.. كندا حنا تطل في "شبابيك" الاجتماعي

06.11.2016 | 19:09

بدأت الفنانة كندة حنا تصوير مشاهدها في مسلسل  "شبابيك"، الذي تقوم عدسة المخرج سامر برقاوي بإخراجه.

وأعلنت حنا عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) عن بدأ عمليات تصوير العمل وقالت "دعولنا باول يوم تصوير مع المخرج المبدع سامر برقاوي بمسلسل شبابيك ... بالتوفيق لأسرة العمل كافة.. صرنا جاهزين باْذن لله لتصوير دعولن".

والعمل يتألف من ثلاثين حلقة لكل منها قصة مختلفة و تدور أحداثها عن العلاقات الزوجية و قصصها و مشاكلها وكل ما يتعلق بها. وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وستلعب كندة حنا دور البطولة في أولى حلقات العمل والتي ستحمل اسم  "الهجرة"، وسيشاركها البطولة معها الممثل الشاب جابر جوخدار.

من جهة ثانية، تواصل حنا تصوير دورها في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" بدور سارة زوجة العقيد معتز، في حين أنهت تصوير دورها في مسلسل "الرابوص" الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني للعام 2017 .

يذكر أن كندة حنا شاركت خلال الموسم الرمضاني السابق بمسلسل (خاتون)، الذي حقق نجاحاً ملحوظاّ، فضلا عن مشاركاتها بعدة أعمال درامية أخرى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.