المنوعات

شاهد ..كندة حنا في برومو "لست جارية"

20.11.2016 | 20:04

نشرت الفنانة كندة حنا برومو مسلسل "لست جارية" الذي تشارك في بطولته للموسم الدرامي القادم.

وشاركت حنا عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) مقطعا للإعلان الأول عن العمل.

وتجسد حنا في العمل دور "ميس" زوجة "غالب" عبد المنعم عمايري، حيث تعيش قصة حب كبيرة تتكلل بالزواج، إلا أن الزوج يكتشف أنّ عروسه تخفي سراً كبيراً، ما يجعل حياتها معه جحيماً حقيقياً، بعد رضوخها لشرطه تحت وطأة شعورها بالذنب بأن تبقى مدى العمر جاريةً له، حتى لا يفتضح أمرها، وأملاً بأن تستعيد حبّه لها، بعد فوزها بغفرانه، سالكة كل السبل المؤدية لذلك حتى على حساب كرامتها، وأنوثتها.

وسيعرض العمل في الموسم المقبل وهو من بطولة، عبد المنعم عمايري، وكندا حنّا، وعبد الهادي الصبّاغ، وزهير رمضان، وضحى الدبس، وإمارات رزق، وسوسن ميخائيل، ومديحة كنيفاتي، وتولين البكري، وهناء نصّور، ورنا شميس، وعلي كريم، ومحمد خير الجرّاح، ويزن خليل، ورشا بلال، وأحمد رافع، وعهد ديب، ومجد حنّا، ومضر جبر، ويوسف عسّاف، ويامن سليمان، وريم معروف، ومصطفى العادل، وفاء بشّور.

يذكر أن كندة حنا تشارك أيضا في بطولة الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" المتوقع عرضه في رمضان القادم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.