المنوعات

بعد خضوعها لعمليات التجميل ... ميادة الحناوي تعود بنت عشرين

24.07.2022 | 18:57

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة السورية ميادة الحناوي عقب إجرائها عملية تجميل على يد الطبيب اللبناني الشهير نادر صعب.

وشارك الطبيب نادر صعب صوراً لميادة الحناوي عبر حسابه الخاص في إنستغرام، تظهر شكلها قبل وبعد التجميل، قبل أن يقوم بعد ساعات قليلة بحذف صور ميادة الحناوي، ونشر صورا أخرى حول نجاحه في جراحة التجميل تخص مرضى آخرين.

وتفاعل المتابعون مع صور الحناوي حيث بدت وفق رأيهم في الصور وكأنها في العشرين من عمرها بعد إجراء العملية ببشرة مثالية شابة خالية تماما من التجاعيد.

يذكر أن مطربة الجيل أثارت الكثير من التساؤلات مؤخراً حول حالتها الصحية وذلك عقب ظهورها بعد غياب دام سنوات طويلة، وبدت أكثر نحافة الأمر الذي اعتبره البعض أنها تعاني من مرض أفقدها الكثير من وزنها.

وأوضحت الحناوي في أكثر من لقاء صحفي أن فقدانها للوزن بسبب النظام الغذائي الذي خضعت له، مؤكدة أنها غير مصابة بأية أمراض.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.