المنوعات

بالفيديو ..شيرين : عمرو دياب أساء لي بعيداً عن الإعلام ولا أريد الاجتماع معه

31.07.2017 | 13:00

بعد تصعيد الخلاف بين الفنانين المصريين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب، أكدت شيرين أن دياب سبق وأساء إليها لكن بعيدًا عن الإعلام والجمهور، مضيفة "لا أريد الاجتماع معه في أي مكان، الله يسهل له ويسهل لي".

وقالت شيرين، خلال مع مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج (كل يوم) إن "عمرو مش غبي علشان يغلط فيا قدام الناس"، موضحة أن ملحن، رفضت ذكر اسمه، هو من أبلغها بإساءة عمرو لها.

وأشارت إلى مواجهتها لدياب بهذه الواقعة، خلال اتصال هاتفي جرى بينهما، وكان رد فعله هو المزاح، متابعة "هو عنده لسان وإدارة أعماله ترد عليا، مش عاوزة خفافيش يطلعوا يقولوا شوية حاجات ملهاش معنى، أنا طالعة معاك علشان أنا ست حرة ومبخافش من حاجة ومش برجع في كلامي".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أكدت في مؤتمر صحفي عُقد بتونس، على هامش مشاركتها في مهرجان قرطاج، أنها تعمدت الإساءة للفنان عمرو دياب، حينما قالت إنه "كبر وراحت عليه" كرد منها على إساءة سابقة له في حقها.

وكانت عبد الوهاب ألمحت خلال كلمة لها ألقتها بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعبارات اعتبرها جمهور عمرو دياب بأنها تمس وتسئ للـ"الهضبة".

واعتبرت شيرين عمرو دياب "كبر فى السن" وأن نجمي الجيل هما "حماقى وتامر حسنى"، قبل أن تعتذر عما بدر منها، مؤكدة أنها كانت تمزح فى جلسة خاصة وأنها تكن كل تقدير واحترام للفنان الكبير.

وهاجم الملحن المصري عمرو مصطفى، مواطنته شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها بحق دياب، وقال "لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف..... عمره ما هيكون بنأدم ومسئول عرتينا".

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.