المنوعات

18 طلقة في جسد قتيل منزل نانسي عجرم واحتمال وجود قاتل ثان

10.01.2020 | 20:36

أكد تقرير للطب الشرعي اللبناني أن القتيل السوري محمد حسن الموسى، المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تلقى 18 طلقة في أنحاء متفرقة من جسده.  

وذكرت وسائل اعلام أن التقرير يشتبه بوجود شخص ثان ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث إن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.  

وأظهر التقرير أماكن إصابة القتيل، وهي جاءت على الشكل التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وكان المحامي أشرف الموسوي، المتابع لقضية مقتل الشاب محمد الموسى، كشف أنه تم استدعاء فادي الهاشم زوج نانسي عجرم مجددا للتحقيق على خلفية مقتل الشاب ، ما قد يؤدي الى توقيفه مجددا.  

وأضاف الموسوي أنه تم عرض الفنانة نانسي على طبيب شرعي للكشف عن إصابتها التي زعمت إنها كانت نتيجة شظايا الرصاص وحادث إطلاق النار الذي حصل بين زوجها واللص.

وبحسب الموسوي فانه سيتم الكشف على منزل عجرم مجددا ، بعدما أكدت زوجة القتيل وجود معرفة مسبقة بين زوجها والدكتور الهاشم وزوجته نانسي عجرم، بعدما كان يتردد للعمل لديهم في المنزل.

يذكر أن النيابة العامة اللبنانية قررت الافراج عن فادي الهاشم في وقت سابق بعد التحقيقات التي أجريت معه على أن يبقى رهن التحقيق وممنوعا من السفر بانتظار احالة الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان.  

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.