المنوعات

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تطالب باعادة تمثيل الجريمة

14.02.2020 | 20:02

تقدمت المحامية رحاب بيطار وكيل أسرة القتيل السوري محمد الموسى المتهم بمحاولة اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بقصد السرقة بطلب للقضاء اللبناني لاعادة تمثيل الجريمة من جديد من قبل فادي الهاشم زوج عجرم.

وقالت بيطار في تغريدة لها عبر حسابها على"تويتر" "تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم، وذلك في فيلا نانسي عجرم، حيث مسرح الجريمة".

وكانت البيطار أعلنت في وقت سابق عن تقدمها، بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، لافتة الى أنه سيرافق الأطباء الشرعيين، طبيب شرعي سوري، أثناء فحص الجثة.

 وتأتي هذه التطورات في ظل تقدم عائلة القتيل الموسى بطلب للنيابة العامة اللبنانية لتشريح الجثة، واستخراج الطلقات التي أصيب بها.

وذكرت قناة "العربية" أن عائلة الموسى تأمل في أن يساعد تشريح الجثة على توضيح عدد من الشكوك التي تساورها حول الجريمة ، وتبيان الحقيقة.

وانطلقت مؤخرا أولى جلسات التحقيق مع فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في قضية مقتل الموسى، حيث استمع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان الى أقوال الهاشم في القضية، بحضور محامي كلا الطرفين.

وقرر القاضي ترك الهاشم رهن التحقيق لحين الإستماع الى عدد من الشهود، وإستكمال دراسة داتا الاتصالات.

وحدد القاضي الجلسة المقبلة في 10 آذار المقبل، بعدما طلبَ الإستماع الى إفادات جميع العاملين في عيادة الهاشم إضافة الى شقيقهِ.

يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه ل 18 طلقة استقرت في أنحاء مختلفة من جسده.

سيريانيوز

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.