أخبار الرياضة

إشبيلية يقصي مانشستر يونايتد ويبلغ نهائي الدوري الاوروبي "اليوروبا ليغ"

إشبيلية

17.08.2020 | 00:09

تأهل فريق إشبيلية إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروبا ليغ" عقب فوزه الأحد على مانشستر يونايتد 2-1 في نصف النهائي الذي أقيم في مدينة كولن الألمانية.

وسجل كل من سوسو (26) والهولندي لوك دي يونغ (78) ثنائية الفريق الأندلسي فيما دوّن البرتغالي برونو فيرنانديز هدف الفريق الإنكليزي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 9. 

وينتظر إشبيلية في المباراة النهائية، مواجهة الفائز من لقاء إنتر الإيطالي وشاختار الأوكراني، في الوقت الذي تواصلت فيه عقدة مانشستر يونايتد مع نصف النهائي هذا الموسم، بعدما ودّع من هذا الدور أيضًا في مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة السابعة، بعدما مرر مارسيال كرة متقنة لراشفورد داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية تصدى لها بونو، إلا أنه أثناء التسديد تعرض للإعاقة من قبل كارلوس، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء.

ونفذ فيرنانديز ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة التاسعة، ليعلن عن تقدم اليونايتد مبكرًا في النتيجة.

ونجح إشبيلية في معادلة النتيجة في الدقيقة 26، بعدما أرسل ريجيليون عرضية أرضية متقنة من الجانب الأيسر، وصلت إلى سوسو الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد مباشرة في شباك دي خيا.

وتمكن إشبيلية في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعدما أرسل نافاس عرضية متقنة من الجانب الأيمن وصلت إلى دي يونج الخالي تمامًا من الرقابة، ليسجل الكرة بسهولة في شباك دي خيا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.