المنوعات

أمل عرفة في مرمى الانتقادات بسبب إعلان "الشيبس"

28.04.2021 | 00:38

أثارت الفنانة السورية أمل عرفة جدلاً واسعاً بعد مشاركتها بإعلان تجاري لأحد أنواع "الشيبس"، إذ اعتبر الكثيرون أن عرفة أهانت تاريخها الفني الحافل عبر ظهورها في هذا الإعلان.

وظهرت أمل عرفة في فيديو دعائي لشيبس "دارنيتو" الذي استوحي من المسلسل الشهير "صراع العروش" أو فيلم 300.

وتعرضت عرفة لانتقادات واسعة خصوصاً أنها غابت عن المشاركة في أي عمل خلال الموسم الرمضاني الحالي مبررة ذلك بعدم توافر النص والسناريو جيد.

ورغم الجهد المبذول في الديكورات والأزياء والأحداث إلَّا أن الإعلان لاقى موجة من السخرية والانتقادات، ومازاد الصدمة لدى الجمهور السوري أنه ضم نخبة من الممثلين من بينهم أمل عرفة وعلاء قاسم وغسان العزب وجوان الخضر وصالح الحايك وناهد حلبي وآخرين.

كما اعتبر البعض بإن الإعلان ملحمي ومبالغ فيه بشكل كبير، إذ علقت الفنانة السورية نسيمة ضاهر عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك” على الإعلان والمشاركين به بالقول "ما فهمت والله انه هالشبس كان بده هالاعلان الملحمي شو هاد جنان وقايم.. لو وزعتوا كياس الشيبس ع الولاد كانوا عملولكون احلى دعاية. إعلان تافه أقل ما يقال به من غير اعتذار من كل المشاركين ما بتستاهل القصة إلا إذا كان هالشبس مسمم وبده هالتصريفة الخرندعية".

يشار أن سبق لعدد من الفنانين السوريين الظهور في إعلان للشركة نفسها على غرار طليق عرفة عبد المنعم عمايري وفايز قزق إلا أن ظهور عرفة أثار انتقادات واسعة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.