المنوعات

أمل عرفة تعرضت للخذلان بعد وفاة والدي وتراكمت علي الديون

24.01.2022 | 23:38

كشفت الفنانة السورية أمل عرفة عن خيبة أملها من العديد من الأشخاص بعد رحيل والدها الموسيقار سهيل عرفة، مشيرة إلى أنه لاأحد ساندها في هذه الأزمة التي ترافقت مع أزمات أخرى.

وأوضحت عرفة خلال إطلالتها التلفزيونية على قناة " ام تي في " اللبنانية مع الإعلامية جيسيكا عازر أن رحيل والدها تزامن مع فشل تجربتها الانتاجية الأولى مسلسل سايكو وهو ماسبب تراكم الديون عليها، ولفتت إلى أنها "بقيت كريشة في مهب الريح طوال عام كامل".

كما اعتبرت النجمة السورية أن طلاقها من الفنان عبد المنعم عمايري أرخى بظلاله في أزمة فقدان واالدها مضيفة :" وحتى السند يلي كان ممكني ارخي عليه ويساعدني ... راح".

واعترفت عرفة بوجود بعض الأخفاقات في مسيرتها الفنية والتي كانت بسبب تقديم بعض التنازلات الفنية لأنها كانت بحاجة للمال على غرار تقديمها إعلان تجاري مؤخراً لـ"شيبس".

ونفت عرفة أن يكون مسلسل جريمة شغف الذي شاركها بطولته قصي خولي ونادين الراسي أحد هذه الإخفاقات، ورفضت أن يكون جريمة بحق مسيرتها الفنية.

سيريانيوز 

الأسد: ارتباط سورية بالقضية الفلسطينية صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضا لجهة المصالح

قال الرئيس بشار الأسد خلال لقائه أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا علاقة سورية مع القضية الفلسطينية وارتباطها بها هو ارتباط صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضاً لجهة المصالح.