المنوعات

عمرو دياب يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة يطرحها قريباً

08.05.2017 | 18:28

فاجأ الفنان المصري عمرو دياب جمهوره أثناء أحياء حفل غنائي له بالقاهرة، بغناء أغنية جديدة بعنوان "حبايب إيه".

وذكرت وسائل اعلام مصرية، أن دياب قدم الأغنية الجديدة خلال حفلا غنائيا كبير بإحدى الأسواق التجارية الكبرى في القاهرة، وهي من كلمات تامر حسين والحان مدين وتوزيع أسامة الهندي.

وأعلن أنه سيطرحها قريباً ضمن أغنيات البومه الجديد, كما وعد جمهوره بطرح أغنيته الشهيرة "قال فاكرينك" بألبومه الجديد.

ونشر الشاعر تامر حسين كلمات الأغنية عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) وجاء بها "نلقي راحتنا ويا الغُرب ومش ويا حبايبنا.. مريحناش يا قلبي القٌرب ... بنلقى راحتناف بعادنا.. حبايب ايه؟ حبايب مين! عشان الشكل مضطرين نكمل والحياه تمشي لكن مع بعض مش فارقين"

ويحضر دياب منذ أشهر لألبومه الجديد المقرر صدوره نهاية العام الحالي، بعد غياب دام عاما ونصف العام من طرحه ألبومه الأخير "أحلى وأحلى".

وأفادت وسائل اعلام، بأن دياب استقر حتى الآن على أربع أغنيات يتعاون فيها مع الشاعرين بهاء الدين محمد وتامر حسين، أما التلحين فيحمل توقيعه والملحن تامر علي والتوزيع مع أسامة الهندي.

وكان دياب طرح مؤخراً أغاني ألبومه "أحلى وأحلى"، التي غناها في حفلات الصيف بطريقة لايف.

يذكر أن دياب يستعد لخوض أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل "عبدالله"، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.