الاخبار السياسية

مع استمرار القصف...الممثل الأمريكي الخاص بسوريا يدعو لوقف النار بادلب

22.05.2019 | 21:54

دعا الممثل الأمريكي الخاص بسوريا، يوم الأربعاء، إلى وقف إطلاق النار في ادلب، على خلفية تصاعد العنف واستمرار القصف في هذه المنطقة.

ونقلت وسائل اعلام عن جيفري قوله، في جلسة للجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، ان بلاده تسعى للحد من الاشتباكات ، والتي أثرت على حياة المدنيين في هذه المنطقة.

واشار جيفري الى ان بلاده "تشارك في محاولة" وقف العنف في ادلب وباقي انحاء البلاد.

وتم الإعلان السبت الماضي، عن توقف إطلاق النار على جبهات ادلب وريفي حماه واللاذقية لمدة 72 ساعة، بحسب مانقلته وكالة "سبوتنيك" عن قائد ميداني، في حين رفضت المعارضة المسلحة مقترح الهدنة الروسي، وأكدت على مواصلة عملياتها القتالية لاستعادة السيطرة على المناطق التي سيطر عليها الجيش النظامي.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتتصاعد عمليات القصف والمعارك بين الجيش النظامي المدعو من من الطيران الروسي من جهة، والمعارضة المسلحة من جهة اخرى، في منطقة خفض التصعيد بادلب وماحولها،  وسط مطالبات دولية بوقف العنف

سيريانيوز


TAG:

قائد في الحرس الثوري: دول الخليج ستموت عطشا اذا تعرضت بوارج اجنبية لأي حادث

حذر قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الايراني رضا تنكسيري من كارثة بيئية في الخليج العربي في حال "تعرضت بوارج أو غواصات أجنبية تعمل بالوقود النووي لأي حادث " مشيرا الى ان الدول التي تمتلك محطات لتحليه المياه لن يبقى لديها ماء للشرب وستموت من العطش.