المنوعات

تيم حسن يدخل القفص الذهبي قريباً

15.12.2016 | 20:31

كشف الفنان تيم حسن انه يتحضر للزواج مرة ثانية، فيما اشار الى أنه يحب العمل في الدراما المصرية وأنه سيتأنى في اختياراته المقبلة.

وكشف حسن عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) أنه ينوي الزواج مرة ثانية وعلق قائلا "إن شالله قريبا ، ادعوا لي !".

وكان تيم حسن متزوجاَ من الفنانة ديمة بياعة، وقد دام زواجهما عشر أعوام، وانجبا ولدان هم ورد وفهد.

وفي سياق اخر، قال حسن الذي تألق مؤخرا بعدة اعمال بالدراما المصرية، "أحب العمل في مصر والإقامة فيها، لن أستعجل إطلاقا في خياري المصري المقبل، وما عرض علي واعتذرت عن قبوله كثير، لأني أحاول الاّ أكرر بعض الأخطاء التي وقعت بظروف تخص بعض الأعمال".

وعن أدوار الرجل الثري التي جسدها في مسلسلات "الإخوة" و "تشيللو" و "نص يوم"، قال "تعلمنا في دراستنا الاّ غربة لشكل الشخصية عن مضمونها والعكس صحيح، فالجودة تكمن في تناسب المقادير بينهما، ولا يمكن للممثل إلاّ الاعتناء بالعلاقة بينهما لأقصى حد، وإلاّ أفلت منه الدور، ولا يمكن أن أرضى وغيري ممن يحبون مهنتهم بأن نقدم للناس تكراراً ممجوجاً أو استنساخاً".

واضاف تيم حسن "المسلسلات المذكورة هي في العقد الثاني (منذ 2011) من عملي الاحترافي الذي بدأ منذ تخرجي في عام 2001، أرى هذا النوع من المسلسلات، على الاختلاف في مستويات استقبالها وصنعتها، هي أفضل حل ضمن واقع الحرب المخيم علينا، والذي فرض علي البحث عن الأمثل والأنسب لظرفنا وللناس، فكانت الموافقة على "الإخوة" الذي كان أول مسلسل سوري لي بعد انقطاع ثلاث سنوات عن دراما بلدي. ولا ادعاء عندي بأنني كما العقد الأول من عملي، أقدم وأشارك في وجبات اجتماعية راهنة أو تاريخية حاضرة، فهذا زمن أخشى أنه قد ولى ونحتاج ظروفاً مشابهة، وهذا صعب الآن".

يذكر أن تيم حسن شارك خلال الموسم الماضي بمسلسل "نص يوم" الذي حظي بمتابعة كبيرة. كما حصل على جائزة أفضل ممثل عربي في حفل "الموركس دور" عن دوره في مسلسل "تشيللو" الذي عرض عام 2015.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.