المنوعات

إخلاء سبيل حمو بيكا بعدما حطم وجه معجب

11.10.2021 | 23:00

أخلت السلطات المصرية سبيل مطرب المهرجانات الشعبية ، حمو بيكا، وحارسه الشخصي، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما، بعد واقعة الاعتداء بالضرب على أحد الأشخاص.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فقد حاول أحد الأشخاص وأثناء تواجد حمو بيكا في محطة الوقود الاقتراب من المطرب لالتقاط صورة معه، إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعونه ويعتدون عليه بالضرب دون سبب وأتلفوا هاتفه المحمول.

وأوضح المجني عليه أنه عندما قام بمعاتبة حمو بيكا حول تعدي الحرس عليه انهال المطرب عليه بالضرب أيضا محدثا إصابات، وفق أقواله.

وأوضح التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه المرفق بالمحضر إصابته بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.

يذكر أنها ليست الحادثة الأولى التي يتعرض لها حمو بيكا بعدما تداولت وسائل إعلام مصرية في تموز الماضي فيديو للحظة مشاجرة حمو بيكا في الشارع مع مواطنين، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

وظهر الفنان الشعبي في الفيديو يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض الفصل بين الطرفين

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.