الأخبار المحلية

تعرض محافظ درعا و لواء للضرب في مركز التسوية في درعا

05.06.2023 | 15:48

تعرض محافظ درعا "لؤي خريطة" مع ضابط برتبة لواء للضرب على يد عناصر يتبعون للواء الثامن التابع للفيلق الخامس المدعوم روسياً في مبنى قصر الحوريات بدرعا المحطة، مكان مركز التسوية المؤقت.

وبحسب شبكة تجمع أحرار حوران، فإن سبب هجوم عناصر اللواء الثامن على الضابط ومحافظ درعا جاء بعد إهانات لفظية متكررة من قبل عناصر النظام السوري بحق الأشخاص الذين يصطفون على الطابور أمام المركز لإجراء التسوية، ومحاولة اعتقال شبان منهم.

وحدث انتشار أمني كبير لقوات النظام في محيط مبنى قصر الحوريات على إثر الخلاف الأخير وسط حالة من التوتر في ذات المنطقة.

وانطلقت إجراءات التسوية الشاملة لأبناء محافظة درعا، صباح السبت، ويمكن لكل من فرّ من الخدمة العسكرية أو الشرطية، وكل من وقع عليه تخلف عن الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية أو من لديه مشكلة أمنية أو من يحملون السلاح، إجراء التسوية.

سيريانيوز 

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.