المنوعات

بسبب فستان .. ملكة جمال الهند  الأكثر بحثاً على "غوغل" بعد  ليوناردو دي كابريو

ملكة جمال الهند والعالم السابقة بريانكا شوبرا

14.03.2016 | 08:01

سرقت ملكة جمال الهند والعالم السابقة بريانكا شوبرا الأنظار في أول حضور لها لحفلة الأوسكار الذي عقد في 28 شباط 2016, وتصدرت قائمة البحث على "غوغل" بسبب فستانها بعد النجم العالمي ليوناردو ادي كابريو.

وذكرت وسائل إعلام أن بريانكا شوبرا التي بدت في غاية الأنوثة بثوب أبيض من الدانتيل من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد احتلت المرتبة الثانية كأكثر النجوم بحثاً على محرك البحث غوغل بعد الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو.

 

وعبرت بريانكا شوبرا عن استغرابها من هذه النتيجة مبررة ذلك بأن ليوناردو حصل على الأوسكار لكن ماذا فعلت هي، ومن ثم شكرت كل من بحث عنها على "غوغل".

 

وتصدر الممثل ليوناردو دي كابريو المرتبة الأولى على "غوغل" بعد فوزه  بأول جائزة أوسكار له عن دوره بفيلم "revenant".

 

 وأرجع البعض حصول النجمة السمراء على المرتبة الثانية أن الجمهور الهندي دخل بقوة في مجال البحث حيث إرتفعت نسبة البحث عن الأوسكار هذا العام بنسبة 70%.

 

وضجت شوبرا  وسائل الإعلام العالمية والسوشال ميديا بثوب شوبرا الذي كانت ترتديه ،هذا وسرقت الأضواء بمجوهراتها من لورين شوارتز التي بلغت قيمتها 8 ملايين دولار.

 

يشار إلى أن بريانكا إقتحمت هوليوود من أوسع الأبواب حيث تشارك في بطولة مسلسل الأكشن "كوانتيكو" والفيلم الأمريكي "Baywatch"

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.