أخبار الرياضة

إسبانيول واشبيلية وديبورتيفو لاكورونا وريال بيتيس إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

اشبيلية الاسباني

15.12.2015 | 22:32

حجز فريقا إسبانيول واشبيلية مقعديهما في ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بفوزهما على ليفانتي ولوجرونييس على الترتيب في إياب دور الـ32 من المسابقة.

وفي أول مباراة يخوضها تحت إمرة مدربه الجديد الروماني كونستانتين جالكا، نجح اسبانيول في تجاوز عقبة ضيفه ليفانتي الذي تقدم بهدف مبكر سجله خوسيه أنتونيو جارسيا بعد مرور ثماني دقائق فحسب من بداية المباراة.

ولكن سريعا ما استعاد اسبانيول توازنه بهدف سجله خورخي فرانكو الفيز في الدقيقة 15، وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، وبعد سبع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ينجح فيليبي كايسيدو في تسجيل الهدف الثاني بفوز أصحاب الأرض (2-1).

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليحسم اسبانيول تذكرة العبور إلى ثمن النهائي بفوزه 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وإلى نفس الدور تأهل اشبيلية بفوزه على لوجرونييس بهدفين نظيفين سجلهما شيرو ايموبيلي في الدقيقة 15 وخوسيه أنطونيو رييس في الدقيقة 40، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز اشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة.

وصعد فريقا ديبورتيفو لاكورونا وريال بيتيس إلى دور الستة عشر، وتعادل ديبورتيفو مع ضيفه لياجوستيرا 1/1 كما تعادل بيتيس مع مضيفه سبورتينج خيخون 3 / 3 في إياب دور الـ32 للبطولة.

وتفوق ديبورتيفو في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 2/3 بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالح بنتيجة 1/2 كما تفوق بيتيس في مجموع المباراتين بنتيجة 3/5 بعد أن فاز ذهابا بهدفين نظيفين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.