أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يسقط أمام ليستر بثلاثية ويودّع كأس الاتحاد الاتحاد الإنكليزي

ليستر سيتي

22.03.2021 | 00:56

عير ليستر سيتي من اختباره الصعب أمام مانشستر يونايتد بنجاح عندما انتصر 3-1 الأحد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وسجّل أهداف ليستر النيجيري إيهيناتشو (24 و78) والبلجيكي تيلمانس (52) فيما تكفل غرينوود بهدف مانشستر يونايتد الوحيد (38).

وتمكن ليستر من افتتاح التسجيل في الدقيقة 24، عندما مرّر البرازيلي فريد كرة من طريق الخطأ بشكل متسرع، ليخطفها إيهيناتشو ويراوغ الحارس دين هندرسون ويسكنها في المرمى الخالي، وعدّل يونايتد قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة غرينوود (38).

وفي الشوط الثاني، استعاد ليستر تقدمه في الدقيقة 52، عندما تبادل تيلمانس الكرة مع إيهيناتشو قبل أن ينطلق سريعاً ويسدد كرة استقرت في الزاوية السفلى اليمنى لمرمى يونايتد.

وعاد إيهيناتشو لإثبات تفوق ليستر بهدف ثالث، عندما وصلته كرة من ركلة حرة وضعها مرتاحاً برأسه في الشباك (78)، لتنتهي المباراة بإقصاء "الشياطين الحمر".

وأكمل ليستر سيتي أضلاع المربع الذهبي بعد مانشستر سيتي وتشيلسي وساوثهامبتون، وهو سيواجه ساوثهامبتون بحسب القرعة التي سحبت اليوم.

وازدادت معاناة مانشستر يونايتد هذا الموسم بعدما خرج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وانتهت آماله منطقياً في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بسبب ابتعاده بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر لكنه وصل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.