أخبار الرياضة

تشلسي والارسنال بسهولة الى الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنكليزي

تشلسي

06.01.2019 | 01:25

حقق تشيلسي فوزاً سهلاً 2-0 على نوتنغهام فورست (درجة أولى)، وتمكن الارسنال من الفوز 3-0 على بلاكبول (درجة ثانية) السبت، ضمن مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي.

وبعد معاناة في الشوط الأول أمام تألق الحارس لوك ستيل الذي صد ركلة جزاء نفذها القائد الإسباني سيسك فابريغاس في الدقيقة 30، نجح تشيلسي حامل اللقب في تجاوز اختباره الأول في المسابقة لهذا الموسم بفوزه على ضيفه نوتنغهام فورست من الدرجة الأولى 2-0.

الا أن ما لفت كان الطريقة التي ودّع بها فابريغاس (31 عاما) حامل شارة القيادة لدى استبداله في الدقيقة 85، اذ صفق له المشجعون وقوفا، بينما قام اللاعبون بمعانقته وهو يترك المستطيل الأخضر، ما يعزز التقارير الصحفية التي ترجح انتقاله للانضمام لموناكو الفرنسي، بعدما انضم الى النادي اللندني في العام 2014 قادما من برشلونة الإسباني.

ويدين فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بتأهله الى الإسباني الآخر ألفارو موراتا الذي سجل الهدفين في بداية الشوط الثاني.

وسجل موراتا الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد عرضية من الشاب كالوم هودسون-أودوي (18 عاما) الذي كان خلف الهدف الثاني الذي جاء من كرة رأسية للمهاجم الإسباني في الدقيقة 59.

وبلغ الدور الرابع النادي اللندني الآخر أرسنال، صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (13)، بفوزه السهل على مضيفه بلاكبول (درجة ثانية) 3-0، بفضل الشاب جوزيف ويلوك (19 عاما) الذي سجل ثنائية (11 و37)، فيما كان الهدف الثالث من نصيب النيجيري أليكس إيوبي (82).

وبلغ الدور الرابع وست هام يونايتد بفوزه على برمنغهام سيتي (درجة أولى) بهدفين سجلهما النمساوي ماركو أرناوتوفيتش (2) وأندي كارول (90).

سيريانيوز

الداخلية تلغي الاجراءات الادارية بحق المواطنين الذين غادروا بشكل غير شرعي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون الثلاثاء تعميما طلب فيه من قادة الوحدات ورؤساء المراكز الحدودية "بحسن استقبال السوريين" الذين غادروا عبر المعابر غير الشرعية نتيجة الظروف الامنية التي مرت بها البلاد..