أخبار الرياضة

دورتموند يؤكد منافسته القوية على اللقب بثلاثية بشباك اوغسبورغ بالدوري الالماني

بروسيا دورتموند

20.03.2016 | 23:33

واصل بوروسيا دورتموند مطاردة بايرن ميونيخ المتصدر والساعي إلى الاحتفاظ باللقب بفوزه على مضيفه أوغسبورغ 3-1 يوم الأحد في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفوجئ بوروسيا دورتموند باهتزاز شباكه في وقت مبكر عبر الآيسلندي ألفريد فينبوغاسون الذي تابع من مسافة قريبة جداً كرة وصلته من البرازيلي كايوبي (16).

ومارس دورتموند ضغطاً كبيراً على أصحاب الأرض لم يسفر عن التعادل إلا قبيل نهاية الشوط الأول عندما تلقى الأرميني هنريك مخيتاريان كرة عند نقطة الجزاء من التركي نوري شاهين أرسلها قوية في الشباك (45).

وفي الشوط الثاني، تابع دورتموند ضغطه ومعاناته على حد سواء، وتمكن من كسر التعادل عبر بديل ماركو رويس كاسترو مستفيداً من كرة الكولومبي أدريان راموس (69).

واختتم راموس الثلاثية بعد ركنية ومتابعة الكرة من مسافة قريبة (75).

ورفع دورتموند رصيده إلى 64 نقطة مقلصاً الفارق إلى 5 نقاط مع بايرن ميونيخ الذي تغلب أمس بصعوبة على مضيفه كولن 1-صفر.

وحقق باير ليفركوزن فوزه الأول في آخر 5 مباريات عندما تغلّب على مضيفه شتوتغارت 2-صفر.

ورفع الفوز رصيد باير ليفركوزن إلى 42 نقطة وصار سادساً بفارق الأهداف خلف بوروسيا مونشنغلادباخ ونقطتين عن شالكه الرابع، مقابل 32 لشتوتغارت صاحب المركز الحادي عشر.

سيريانيوز

الاسد يلتقي وفد اتحاد المهندسين العرب ويؤكد على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات العربية

استقبل الرئيس بشار الاسد، اليوم الاثنين، وفد اتحاد المهندسين العرب، حيث أكد على "الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية وأهميتها في صناعة حوار فعّال داخل المجتمع العربي".