المنوعات

مذكرات مايكل جاكسون تكشف حقيقة وفاته !

08.05.2017 | 21:03

كشفت مذكرات مكتوبة بخط يد المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، أنه توقع قتله، حيث جاءت هذه الملفات لتدعم اعتقاد الكثيرين بأن جاكسون قد قُتل.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن جاكسون قال في مذكرات كتبها بخط يده وأودعها لصديقه قبل أسابيع من وفاته بجرعة زائدة من المخدرات في العام 2009 "يحاولون قتلي... أنا خائف على حياتي".

صديق جاكسون الذي كشف عن هذه الرسائل هو رجل الأعمال الألماني مايكل جاكوبشاجين (34 عاماً)، الذي حافظ على صداقته مع جاكسون لمدة عقدين، وقرر البوح بها خلال مقابلة مع الاعلامي دافني باراك عبر قناة أوسترالية.

وقال جاكوبشاجين إن مايكل جاكسون حدثّه وهو غارق في الدموع من مقر إقامته في لاس فيغاس، حيث كان يستعد لجولة غنائية في لندن، وتوسّل إليه ليسافر من ألمانيا إلى أميركا ليكون بجواره".

واضاف كان منهارًا عاطفيًا وظلّ يكرر جملة "إنهم قادمون لقتلي""، كاشفًا أنه بعد اجتماعه معه في أميركا، سلّمه المذكرات، دون أن يكشف عن هوية الذين يريدون قتله.

لكنّ الموقع لفت إلى أنّ بعض ملاحظاته أشارت إلى مجموعة  AEG المنظمة لحفله في لندن، الذي كان من المقرر أن يحييه، إذ قال في إحداها «AEG يمارسون ضغوطًا كثيرة عليّ... أنا خائف على حياتي»، ليعثر بعد أسابيع على جاكسون ميتًا جراء جرعة زائدة.

وتوفي مايكل جاكسون عن عمر يناهز 50 عاماً، في حزيران 2009،  نتيجة جرعة زائدة من عقار بروبوفول نُقِل على إثرها إلى المستشفى الجامعي بلوس أنجلوس، وأجريت محاولات عديدة لإنعاشه لمدة ساعة لكنه فارق الحياة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.