المنوعات

فيديو  : رجل الماني يذهب الى عمله كل يوم "سباحة" عبر النهر ..

29.07.2017 | 15:54

عندما يهم بنجامين ديفيد للذهاب للعمل في مدينة ميونخ جنوب المانيا لا يستخدم الدراجة او السيارة ولا حتى المواصلات العامة.

انه ببساطة يسبح في نهر "ايسار" قاصدا مكان عمله.

ونقلت البي بي سي قصة الشاب الذي ينهض كل صباح ويضع بدلته وحذائه وحاسبه المحمول في حقيبة ظهر ضد الماء ، ويلبس لباس السباحة و"صندل" مطاطي ويقفز في النهر في طريقه الى العمل.

 

وقال ديفيد ف حديث مع البي بي سي ، بانه كان على الدوام مستاء من زحمة الشوارع حوله في مدينته ميونخ، واكتشف بان قطع المسافة الى العمل البالغة 2 كلم تقريبا "اسرع" عن طريق السباحة في النهر ، " حقيقة ان اصل بسرعة اكبر واكون مرتاح اكثر".

وليصل ديفيد بالشكل اللائق الى عمله يرتب ثيابه وحاسبه في حقيبة خاصة مصممة لتحفظ الموجودات داخلها من البلل وفي نفس الوقت مجهزة لتطفو على وجه الماء ، حيث يضطر احيانا للوقوف والتكلم مع بعض الناس الذي يسألنه "ماذا تفعل هنا" ..

يقول ديفيد " هذا النهر كان طريقا مائيا طوال 150 عاما وانا فقط احاول ان اعيد استخدامه لهذه الغاية.

وعندما يصل الى وجهته يذهب مباشرة لطلب مشروب ساخن ، لانه وان جاء الى العمل "سباحة" عليه ان يقضي دوام كاملا في المكتب كل يوم.

 

سيريانيوز

 

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.