قناة اليوتيوب

شيء غريب يحدث في القصر الرئاسي؟

06.02.2022 | 19:02

استفاق السوريون اليوم على نداء استغاثة من صحفي من طرطوس يدعى كنان وقاف يوصي باولاده، لان هناك قوة مسلحة مدججة خارج المنزل تسعى للقبض عليه..

قبل ان نروي الحكاية.. نقول بانه اصبح المتابع العادي للشأن السوري في كل اصقاع الارض يعرف البؤس الذي يعيشه السوري اليوم داخل سوريا، فبعد 10 سنوات قاسية من الصراع تستمر الحكومة في قراراتها التي تغلق اي منفذ للمواطن ليبقى على قيد الحياة، ولكن للمشهد صورة اخرى..

 

وجوه متعبة، ثياب رثة، شكوى لا تتجاوز رغيف الخبز، ساعة كهرباء، بضع لترات من الماء.. حطب للمدفأة..

لم تعد اللحوم والخضار والفواكة من ضمن احلام المواطن، واصبح الخروج من المنازل هما كبيرا اذ ان اجرة التنقل من والى العمل قد تقضي على مخصصات الطعام لليوم الواحد..

الحكومة تحولت الى جزار لا يهمها الا تشفية المواطن الضحية وتأمين مزيدا من الوفورات لتبقى الدولة على قيد الحياة..

الكل يلعن الحكومة ويحملها نتائج المأساة التي نعيشها.. وينتظر الفرج.. وتتعالى المناشدات وتلهج الالسن باسم المخلص الوحيد، ضامن الامن والاستقرار والحياة للانسان السوري.. السيد الرئيس..

يغيب الرئيس شهرا اثنان ستة اشهر عن مواطنيه.. وفي عز الازمة في اليوم الذي اجهزت الحكومة على اخر قشة يتعلق بها المواطن ورفعت الدعم عنه..

يظهر الرئيس..

يظهر في صورة مع الممثلة سلاف فواخرجي.. مبتسما انيقا فرحا ومبتهجا..

الذي فعله الصحفي هو انه طرح تساؤلا مشروعا واعتقد انه على لسان كل سوري اليوم، ماذا تعني هذه الرسالة، بعد شهور الانتظار ليظهر الرئيس، يتصرف، يخلص الناس من المعاناة.. ماذا يعني ان يختار في اول ظهور له، ان يكون بهذا الشكل؟

 

الحقيقة.. لم يفهم الناس الرسالة..

انه فعلا لامر غريب..

 

 

سيريانيوز

 


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.