أخبار الرياضة

ليفربول يدك شباك برشلونة برباعية بيضاء بكأس الابطال الدولية الودية

ليفربول

06.08.2016 | 23:56

ضرب ليفربول الإنكليزي منافسه برشلونة الإسباني بقوة بالفوز عليه 4-0 ضمن كأس الأبطال الدولية الودية السبت على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة الإنكليزية لندن.

وسجل لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب رباعيته، السنغالي ساديو مانيه 15، ومدافع برشلونة خافيير ماسكيرانو 47 خطأ في مرمى فريقه، والبلجيكي ديفوك أوريجي 48، والصربي ماركو غروجيتش 90+3.

وقدّم برشلونة بقيادة نجميه الأوروغوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، أداءً مخيباً بالأخص في الشق الدفاعي.

ولم تنفع التبديلات الـ9 التي أجراها المدرب لويس إنريكي في شوط المباراة الثاني، لا بل زادت الطين بلةً حين سجل ليفربول 3 من أصل 4 أهداف في الحصة الثانية.

هذا ويلتقي الفريق الكاتالوني في اللقاء القادم مع سمبدوريا الإيطالي في العاشر من الشهر الحالي، ضمن كأس خوان غامبر مؤوسس البلاوغرانا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.