علوم وتكنولوجيا

خطوات أساسية لنقل محادثاتك من واتساب إلى تيليغرام

17.04.2021 | 22:52

أطلقت تطبيقات "تيليغرام" و "سيغنال" خلال الأيام الماضية أدوات جديدة تسهل عملية نقل المحادثات من واتساب إليها.

وذكر موقع "الإمارات اليوم" أنه للوصول إلى أداة نقل المحادثات من "واتساب" إلى "تيليغرام" يجب استخدام أحدث إصدار من تطبيقي "تيليغرام" وواتساب"، إلا أنه يتوجب نقل كل محادثة على حدة.

أما بالنسبة لمستخدمي نظام "أندرويد" فيتوجب الإنتقال إلى تطبيق "واتساب" وفتح المحادثة الذي يرغب المستخدم بنقلها ثم الضغط على أيقونة النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من المحادثة، وبعدها اضغط على خيار "المزيد" ثم الضغط على خيار "تصدير الدردشة"، وستظهر لك نافذة، تتضمن خيارين، هما: "تضمين الوسائط" و"بدون الوسائط" لاختيار تصدير الدردشة مع إرفاق الوسائط أو بدونها.

ويتوجب على المستخدم الإنتقال إلى واتساب وفتح المحادثة المراد نقلها ثم الضغط واختيار تطبيق تيليجرام، ومن ثم تحديد المحادثة أو المجموعة التي تريد استيراد المحادثة إليها في "تيليغرام"، وتظهر مطالبة باستيراد الرسائل.

أما بالنسبة لمستخدمي نظام "iOS" فيجب الانتقال إلى تطبيق واتساب ثم فتح المحادثة المراد نقلها والضغط على جهة الاتصال أو اسم المجموعة في الجزء العلوي، ثم الضغط على خيار "تصدير الدردشة"، حيث يظهر نافذة، لاختيار تصدير المحادثة مع إرفاق الوسائط أو بدونها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..