علوم وتكنولوجيا

خطوات أساسية لنقل محادثاتك من واتساب إلى تيليغرام

17.04.2021 | 22:52

أطلقت تطبيقات "تيليغرام" و "سيغنال" خلال الأيام الماضية أدوات جديدة تسهل عملية نقل المحادثات من واتساب إليها.

وذكر موقع "الإمارات اليوم" أنه للوصول إلى أداة نقل المحادثات من "واتساب" إلى "تيليغرام" يجب استخدام أحدث إصدار من تطبيقي "تيليغرام" وواتساب"، إلا أنه يتوجب نقل كل محادثة على حدة.

أما بالنسبة لمستخدمي نظام "أندرويد" فيتوجب الإنتقال إلى تطبيق "واتساب" وفتح المحادثة الذي يرغب المستخدم بنقلها ثم الضغط على أيقونة النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من المحادثة، وبعدها اضغط على خيار "المزيد" ثم الضغط على خيار "تصدير الدردشة"، وستظهر لك نافذة، تتضمن خيارين، هما: "تضمين الوسائط" و"بدون الوسائط" لاختيار تصدير الدردشة مع إرفاق الوسائط أو بدونها.

ويتوجب على المستخدم الإنتقال إلى واتساب وفتح المحادثة المراد نقلها ثم الضغط واختيار تطبيق تيليجرام، ومن ثم تحديد المحادثة أو المجموعة التي تريد استيراد المحادثة إليها في "تيليغرام"، وتظهر مطالبة باستيراد الرسائل.

أما بالنسبة لمستخدمي نظام "iOS" فيجب الانتقال إلى تطبيق واتساب ثم فتح المحادثة المراد نقلها والضغط على جهة الاتصال أو اسم المجموعة في الجزء العلوي، ثم الضغط على خيار "تصدير الدردشة"، حيث يظهر نافذة، لاختيار تصدير المحادثة مع إرفاق الوسائط أو بدونها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.