أخبار الرياضة

تعادل مخيب للأرسنال وفوز عريض لحامل اللقب ليستر سيتي بالدوري الانكليزي

ليستر سيتي

22.10.2016 | 22:32

تصدر الآرسنال رغم تعادله المخيب أمام ضيفه ميدلزبره، فيما استعاد ليستر ذكريات الموسم الماضي الأسطوري الذي توّج في نهايته بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز عندما حقق فوزه الثالث في الموسم الحالي بتغلبه على ضيفه كريستال بالاس اللندني بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت على ملعب كينغ باور ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب "الإمارات" حاول لاعبو المدرب الفرنسي آرسين فينغر تقديم كل شيء، لكنهم اصطدموا بالحارس الإسباني فيكتور فالديس، فيما تكفل الحارس التشيكي بتر تشيك بإيقاف مرتدات بورو.

وأصاب الأوروغوياني غاستون راميريز عارضة آرسنال من ضربة حرة في الدقيقة 21، قبل أن يبعد تشيك كرته في الدقيقة 33، في الطرف المقابل، حرم فالديس التشيلي أليكسيس سانشيس ثلاث مرات (23 و49 و54)، ورغم محاولات المدفعجية في نهاية اللقاء انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

يذكر أن فوز ميدلزبره الوحيد في آخر 31 موسماً على آرسنال جاء في نيسان 2001 بنتيجة 3-صفر.

وحقق ليستر سيتي حامل اللقب فوزه الأول في أربع مباريات بعد خسارته الموجعة أمام تشيلسي 3-صفر، على حساب ضيفه كريستال بالاس 3-1 ليرتقي إلى المركز الثاني عشر.

على ملعب كينغ باور ستاديوم" وأمام 31969 متفرجاً وفي ظل غياب المهاجم جيمي فاردي على مقاعد البدلاء قبل دخوله في الشوط الثاني، سجل للفائز النيجيري أحمد موسى في الدقيقة 42 والياباني شينجي أوكازاكي في الدقيقة 64 والنمساوي كريستيان فوخس وهو هدفه الأول مع ليستر في الدقيقة 85، وللخاسر الفرنسي يوهان كاباي في الدقيقة 85.

وتابع إيفرتون هبوطه المفاجىء وعجز عن الفوز للمرة الرابعة على التوالي بعد بداية رائعة، إذ سقط على أرض بيرنلي 1-2.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.