أخبار الرياضة

مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي

مانشستر سيتي

08.01.2022 | 10:54

أهل مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الباهر على سويندون تاون بأربعة أهداف لواحد.

وتناوب على تسجيل أهداف "السيتيزنس" كل من البرتغالي برناردو سيلفا (14) والبرازيلي غابرييل جيسوس (28) والألماني إلكاي غوندوغان (59) وكول بالمر (82).

في المقابل وقّع هاري ميكردي هدف سويندون تاون الوحيد (78).

ونجح السيتي في ترجمة سيطرته إلى هدف، بافتتاح التسجيل في الدقيقة 14، بعدما تلاعب بالمر بلاندولو في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، قبل أن يرسل عرضية أرضية تجاه بيرناردو الخالي من الرقابة داخل منطقة الست ياردات، ليسجل الكرة بسهولة في الشباك.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما مرر دي بروين كرة سحرية لجيسوس، الذي انفرد بحارس المرمى، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وتمكن السيتي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 59، وذلك من مخالفة على حدود المنطقة، نفذها جوندوجان مسددًا كرة مباشرة متقنة سكنت الشباك.

وتحصل السيتي بعدها على ركلة جزاء في الدقيقة 61، نفذها جيسوس، مسددًا كرة أرضية تألق وارد في التصدي لها.

وقلص سويندون تاون الفارق في الدقيقة 78، بعد تسديدة أرضية قوية من ماكيردي من داخل المنطقة سكنت شباك ستيفين وسط فرحة عارمة من الجماهير.

وكاد أصحاب الأرض أن يضيفوا الهدف الثاني في الدقيقة 81، برأسية من كريشلو ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وأضاف السيتي الهدف الرابع في الدقيقة 82، بتسديدة مقوسة متقنة من بالمر من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، سكنت شباك وارد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.