المنوعات

جولي عن علاقتها مع بيت : خشيت على سلامة عائلتي منه

04.09.2021 | 20:06

فجرت النجمة الأميركية أنجلينا جولي مفاجأة جديدة في خفايا علاقتها مع طليقها النجم براد بيت حينما قالت في لقاء جديد إنها خشيت على "سلامة عائلتها بأكملها" أثناء علاقتهما.

وأضافت جولي التي تخوض حرباً مع طليقها بشأن الطلاق وحضانة الأطفال إن تجربتها أثناء علاقتها ببيت جعلتها تدرك أهمية حقوق الأطفال، رافضة الكشف عن مزيد من التفاصيل بسبب قضية الحضانة الجارية، والمتعلقة بأبنائهما الستة.

وعندما سئلت جولي البالغة من العمر 46 سنة خلال مقابلة مع مجلة "غارديانز ويكند"عما إذا كانت تخشى على سلامة أطفالها أثناء العلاقة، قالت جولي: "نعم. (سلامة) عائلتي كلها".  

وحول قرارها التقدم بطلب للطلاق بعد علاقة استمرت 14 عاما مع بيت (57 عاما) قالت: "لقد استغرق الأمر الكثير من أجل أن أكون في وضع شعرت فيه أنني مضطرة للانفصال عن والد أبنائي"، مضيفة إنها "أصيبت بصدمة نفسية ومحطمة، بسبب التجربة المروعة" التي استمرت طوال العقد الماضي.

وانفصلت النجمان بشكل رسمي عام 2016، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت جولي على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

واتُهم بيت  بأنه ضرب أحد أولاده خلال رحلة بالطائرة بين فرنسا ولوس أنجليس في أيلول 2016، قبل وقت قصير من طلب أنجلينا الطلاق، لكنّ الشرطة الفيدرالية الأمريكية وأخصائيين اجتماعيين، برّأوه

وتوصل الثنائي عام 2018 إلى "اتفاق حبيّ" على حضانة أبنائهما، ولكن يبدو أنهما عادا عن هذا الاتفاق.

سيريانيوز 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.