المنوعات

أنجلينا جولي تقاضي "إف بي آي" لأنه لم يعتقل براد بيت

17.08.2022 | 20:00

رفعت النجمة الأميركية أنجلينا جولي دعوى قضائية باسم مستعار عام 2016 ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، بعد أن أغلق قضية رفعتها ضد زوجها السابق براد بيت بتهمة العنف الأسري.

وسعت الصحافة الأمريكية سابقا الوصول إلى الشخص الحقيقي خلف هذه الدعوى، التي حملت اسم "جاين دو"، وطالبت الدعوى مكتب التحقيقات الفدرالي بتسليم الوثائق المتعلقة بالتحقيق مع براد بيت، بعد أن ادعت جولي أنه "اعتدى عليها جسدياً ولفظيا" وعلى أطفالهم خلال رحلة على متن طائرة خاصة.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد برأ بيت من ارتكاب أي مخالفات في الحادث، الذي وقع أثناء رحلة على متن طائرة خاصة، والتي تخضع لسلطة الحكومة الفيدرالية.

وبعد أيام من هذه الحادثة، تقدمت جولي بطلب الطلاق من بيت وطلبت الحضانة الكاملة لأطفالها. وتزعم جولي في دعوتها أن بيت أخذ جولي إلى مؤخرة الطائرة وأمسك بكتفيها وهزه رأسها وهو يصرخ عليها، متهما إياها أنها تدمر العائلة.

وحصل الممثل الأميركي براد بيت العام الماضي على حضانة مشتركة لأطفاله الستة مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، بعد معركة قضائية طويلة استمرت لما يقرب خمس سنوات.

وانفصلت انجلينا عن براد بشكل رسمي عام 2016 ، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان

سيريانيوز

مندوب سورية في الأمم المتحدة: عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق بشان استخدام الكيماوي

أكد مندوب سورية الدائم في الامم المتحدة بسام صباغ عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق  بشأن استخدام الاسلحة الكيميائية في سورية ورفضها أساليب عمله غير المهنية التي تؤدي إلى استنتاجات باطلة تخدم أجندات الدول الغربية.

مسؤولة اممية: لا تقدم بشأن القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيميائي في سورية

افادت الممثلة السامية لشؤون نزع السلاح، إيزومي ناكاميتسو يوم الخميس عن عدم إحراز تقدم بشأن الجهود التي يبذلها فريق تقييم إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية  لتوضيح جميع القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيمائي في سورية.

(قسد) تعثر على مخزن أسلحة لداعش في قرية القيروان بريف الحسكة

ضبطت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد المتفجرة كانت مُعدة لتجهيز خلايا تنظيم داعش الإرهابي ومخبأة في قرية (القيروان) في ريف تل حميس الجنوبي في الحسكة.

وفد من المعارضة يؤكد في مباحثاته مع مسؤول أمريكي على منع التطبيع مع "النظام السوري"

اكد وفد من "الائتلاف الوطني" و"هيئة التفاوض السورية" المعارضتين في مباحثاته مع نائب ممثل الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك ريتشارد ميلز، على استمرار العقوبات على النظام السوري ومنع التطبيع معه.