المنوعات

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بمهاجمتها وأطفالها وهو مخمور

05.10.2022 | 20:47

تقدمت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بدعوى قضائية تتهم فيها زوجها السابق الممثل الأمريكي براد بيت بمهاجمتها هي وأطفالهما وهو في حالة سكر خلال رحلة بطائرة خاصة ما دفعها إلى طلب الطلاق. 

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن أوراق الدعوى تزعم بأن بيت أساء لفظياً لعائلته وسكب الكحول عليهم خلال الرحلة من فرنسا إلى لوس أنجلوس عام 2016.

ويخوض النجمان الهوليوديان معركة قضائية بما يتعلق بحضانة أولادهما وببيع حقل كرمة لإنتاج النبيذ يملكانه في جنوب فرنسا.

وأفادت الوثائق التي كشفت عن مضمونها عدد من وسائل الإعلام الأمريكية من بينها صحيفة "نيويورك تايمز" ومجلة "فراييتي" أن براد بيت "خنق" أحد الولدين "وضرب آخر على وجهه" وكذلك "أمسك جولي من رأسها وهزها" قبل أن "يدفعها نحو جدار المرحاض"، حيث بدأ الشجار.

وأقدمَ بيت خلال المشادة التي اتهم فيها جولي بأنها "شديدة التملق" إلى أولادهما، على "سكب البيرة" على زوجته السابقة و"سكب البيرة والنبيذ الأحمر على الأطفال.

وعندما بدأ بيت استخدام العنف العنف الجسدي في تلك اللحظة، "دافع أحد الأولاد شفهيًّا" عن والدته، فما كان من براد بيت إلاً أن "اندفع نحو طفله"، بحسب الوثائق ، فسارعت الممثلة إلى "إمساكه من الخلف لإيقافه".

وكشفت الوثائق أن "الأطفال تدخلوا" للفصل بين والديهما، فعمد بيت إلى "خنق أحدهم وضرب آخر على وجهه، وحاول بعض الأولاد "بشجاعة حماية بعضهم بعضًا"، وتوسل بعضهم إلى بيت للتوقف "وكانوا جميعًا خائفين، وكثر منهم كانوا يبكون.

وعلى إثر تلك الوثائق تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق بعد أيام قليلة من تلك الرحلة الجوية

سيريانيوز