المنوعات

كيف علق راغب علامة على قرار منع بث كليب ميريام كلينك؟

راغب علامة وميريام كلينك

07.03.2017 | 22:48

 

انتقد الفنان اللبناني راغب علامة،  الضجة الاعلامية التي أثيرت حول فيديو كليب ميريام كلينك وجاد خليفة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

 وعلق راغب عبر حسابه على تويتر قائلا : "تحركت الدولة والقضاء ونشرات الاخبار ضد أغنية كلينك! يا جماعة روحوا تحركوا ضد اللي سرقوا الوطن والشعب ودمّروا البيئة والإقتصاد والكهرباء و..".

 

وأضاف راغب في تغريدة أخرى "هيدا ما بيمنع بأن الأغنية مش مقبولة اخلاقياً ويقتضي منعها ومنع أغاني تشبهها، ولكن الحجم الإعلامي للموضوع مش مقبول، خصوصاً في هذا الوقت"

وكان القضاء اللبناني اصدر قرارا بمنع بث كليب جديد لعارضة الأزياء اللبنانية، ميريام كلينك والفنان جاد خليفة، نظرا لما يحتويه من إيحاءات جنسية.

وأثار فيديو كليب "فوت الغول"، لكلينيك وخليفة، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتوائه على إيحاءات جنسية وملابس غير لائقة، كما عبر العديد من الفنانين عن استياءهم منه.

يذكر أن الأغنية تضمنت كلمات مستوحاة من معلقي كرة القدم في الدوري الإسباني، خاصة مباريات نادي برشلونة، وإسقاط تلك التعليقات على مقاطع من الأغنية بمعانٍ وأبعاد جنسية بشكل غير مباشر.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.