أخبار الرياضة

ليكرز يواصل الانتصارات ويعزز صدارته لترتيب المنطقة الغربية بدوري السلة الاميركي

ليكرز

15.01.2020 | 16:07

لم يرحم ليبرون جيمس زملاءه السابقين في كليفلاند كافالييرز وقاد فريقه لوس أنجليس ليكرز إلى فوزه التاسع توالياً بسهولة 128-99 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتخطى "الملك" جيمس الذي أحرز لقب الدوري مع كليفلاند في 2016، اللاعب إيزياه توماس في المركز الثامن على لائحة الممررين التاريخيين، وقد ساعده في مهمته البديل العملاق دوايت هاورد صاحب 21 نقطة و15 متابعة و6 كرات ساحقة "دانك".

وعزز ليكرز صدارته للمنطقة الغربية مع 33 فوزاً و7 هزائم، بفارق 6 انتصارات عن دنفر ناغتس ويوتا جاز، فيما يقبع كليفلاند بفارق مركزين عن ذيل ترتيب المنطقة الشرقية (12 فوزاً و28 هزيمة).

وفي صدارة الترتيب العام للدوري، يبتعد ليكرز بفارق فوزين عن ميلووكي باكس (35 فوزاً و6 هزائم).

واحتفظ بوسطن سلتيكس بوصافته للمنطقة الشرقية، بفوزه على شيكاغو بولز 113-101. وتحقق فوز سلتيكس بفضل لعبه الجماعي فسجل ستة لاعبين 10 نقاط أو أكثر تقدمهم جايسون تاتوم مع 21 نقطة.

وسيطر سلتيكس على المباراة منذ بدايتها، ووصل تقدمه في بعض فتراتها إلى 18 نقطة. وقال تاتوم بعد المواجهة "من الجميل أن يساهم الجميع بالتسجيل. الجميع سعيد من نجاح الآخر"

وعلى غرار ما قام به قبل أسبوعين، تفوق إنديانا بيسرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 101-95، ملحقا به الخسارة السادسة توالياً خارج ملعبه.

وهذه سلسلة سيئة لفيلادلفيا الذي تراجع إلى المركز السادس في المنطقة الشرقية لمصلحة إنديانا الخامس، في ظل غياب نجمه الكاميروني جويل إمبيد الذي أصيب في بنصر يده ويفتقده فريقه منذ ثلاث مباريات.

سيريانيوز

 


TAG: NBA

مجلس الوزراء: المرسوم المتعلق بالليرة لا يستهدف الاستثمارات والتجارة الخارجية والحالات المسموح بها قانوناَ

اعلن مجلس الوزراء، يوم الاثنين، ان المرسوم الذي أصدره الرئيس بشار الاسد، المتعلق بالليرة السورية، لا يستهدف الاستثمارات والتجارة الخارجية والحالات المسموح بها قانوناَ.