المنوعات

عمرو أديب عن محمد رمضان : كله فشل في فشل

29.08.2021 | 19:55

شن الإعلامي المصري عمرو أديب هجوماً جديداً على مواطنه الفنان محمد رمضان وذلك عقب قيام أحد المراكز الثقافية في لبنان بسحب الدكتوراة الفخرية منه.

ووصف عمرو أديب في تغريدة عبر حسابها على تويتر ما يفعله رمضان بأنه فشل بفشل، مشيراً لرمضان دون أن يذكر اسمه بأنه لن يكسب أو يربح، وسيظل ذنب الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر، في رقبته طوال حياته.

وقال أديب في تغريدته "لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله . ربك مش حيسيبه سنه كامله لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل فى فشل وكذب فى كذب . واي كذبه تتحول لفضيحه كبيره فى ساعات قليله جدا . سبحان الذي لا يغفل ولا ينام".

وأعلن "المركز الثقافي الألماني الدولي" في لبنان في وقت سابق تراجعه عن منح الفنان المصري محمد رمضان شهادة الدكتوراة الفخرية.

وأوضح المركزعدم علمه بالحادثة المؤسفة للطيار المصري والتي أدانها ، كما استنكر كذلك لقاء محمد رمضان وتصويره مع مطرب وممثل صهيوني في الامارات.

وكانت محكمة مصرية قضت مطلع الشهر الحالي بتغريم الإعلامي المصري عمرو أديب مبلغا ماليا قدره 10 آلاف جنيه (636 دولارا)، وذلك في دعوى السب والقذف المقامة من الفنان المصري محمد رمضان.

وسبق لعمرو أديب التقدم بـ 4 بلاغات ضد رمضان لـ"غطرسته"، معلناً أن أي أموال سيحصل عليها من هذه القضايا سيتبرع بها لمستشفى أبو الريش للأطفال وسيضع من جيبه مبلغا مماثلا.

سيريانيوز