المنوعات

تبرئة الإعلامي عمرو أديب من "سب" و"قذف" محمد رمضان

15.12.2021 | 19:43

قضت محكمة مصرية ببراءة الإعلامي عمرو أديب، من تهمتي سب وقذف الفنان محمد رمضان.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فقد فقد قضت المحكمة سابقاً بتغريم أديب 10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، لاتهامه ”بسب وقذف“ محمد رمضان.

وطالبت الدعوى التي أقامها محمد رمضان، بتعويض مالي نظرا للأضرار المعنوية التي وقعت عليه، وجاء في الدعوى أن أديب، ”استغل وظيفته وخالف ميثاق العمل بها، وأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا، وشهرة زائفة، عبر توجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير بالفنان محمد رمضان".

وأضافت أن ”أديب هدد رمضان من خلال منصته الإعلامية، بقصد النيل من سمعته وشرفه".

وسبق لعمرو أديب التقدم بـ 4 بلاغات ضد رمضان لـ"غطرسته"، معلناً أن أي أموال سيحصل عليها من هذه القضايا سيتبرع بها لمستشفى أبو الريش للأطفال وسيضع من جيبه مبلغا مماثلا.

وأوضح أديب أن حقه سيحصل عليه بالقانون، وما ستسفر عنه أحكام القضاء سيمتثل له، وتابع قائلا "أنا مش بلطجي.. مش باخد حقي بايدي.. ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق".

وشدد أديب على كونه لا يريد أموالا لنفسه من محمد رمضان، والأخير يمتلك الكثير من الأموال التي يقوم بإلقائها في حوض السباحة أو حتى في الحمام.

يذكر أن أديب وجه العديد من الانتقادات لرمضان في الآونة الأخيرة على خلفية عدة قضايا آخرها فيديو إلقاء محمد رمضان الدولارات داخل حوض سباحة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.