المنوعات

عمرو أديب يجدد الهجوم على محمد رمضان بعد الحجز على أمواله

05.06.2021 | 19:57

شن الإعلامي المصري، عمرو أديب، هجوماً جديداً على الفنان محمد رمضان على خلفية الفيديو الذي نشره رمضان حول حجز أمواله في أحد البنوك.

واتهم عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه على فضائية " MBC مصر"  محمد رمضان باستغباء المصريين بعدما قام بإيهام الناس أن الحكومة المصرية تضع يدها على أموال الشعب وإنما في الحقيقة هي أموال الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الذي فصل من عمله وتوفي بسبب رمضان على حد تعبيره.

ووجه أديب كلامه إلى رمضان قائلا "يا راجل يا مفتري الراجل مات مش كنت تروح تلم القرشين وتروح تديهم لأهله.. يعني لازم تستنى يروحوا يحجزوا على الفلوس.. اتقي الله".

وأصدرت السلطات المصرية في وقت سابق قراراً يقضي بالتحفظ على أموال الفنان محمد رمضان وذلك في إطار تنفيذ حكم قضائي.

وأوضحت مصادر قضائية إن ما حدث بالضبط هو أنه "تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه من حساب رمضان، تنفيذا لحكم قضائي بإلزامه بالتعويض لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر".

من جانبه نشر محمد رمضان فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون أية توضيحات، واكتفى بالتعليق على الفيديو قائلاً "أنا مالي ملك بلدي وأهل بلدي اللهم لااعتراض".

وأشارت هذه المصادر أن القرار ليس تحفظ أو تجميد لأموال الفنان من جانب الدولة كما أوحى في الفيديو الخاص به، ولكن متعلق بتتفيذ حكم صادر من القضاء لصالح الطيار أبو اليسر.

وسبق لعمرو أديب التقدم بـ 4 بلاغات ضد رمضان لـ"غطرسته"، معلناً أن أي أموال سيحصل عليها من هذه القضايا سيتبرع بها لمستشفى أبو الريش للأطفال وسيضع من جيبه مبلغا مماثلا.

وأوضح أديب أن حقه سيحصل عليه بالقانون، وما ستسفر عنه أحكام القضاء سيمتثل له، وتابع قائلا "أنا مش بلطجي.. مش باخد حقي بايدي.. ولا بالشتيمة ولا بالتهزيق".

وشدد أديب على كونه لا يريد أموالا لنفسه من محمد رمضان، والأخير يمتلك الكثير من الأموال التي يقوم بإلقائها في حوض السباحة أو حتى في الحمام.

يذكر أن أديب وجه العديد من الانتقادات لرمضان في الآونة الأخيرة على خلفية عدة قضايا آخرها فيديو إلقاء محمد رمضان الدولارات داخل حوض سباحة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -