المنوعات

مسلسل لعبة الحبار تقترب قيمته من 900 مليون دولار

18.10.2021 | 20:10

بلغت قيمة المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" الذي تبثه شبكة “نتفليكس” للبث عبر الانترنت بما يقارب 900 مليون دولار وذلك وفقاً لوكالة "بلومبيرغ".

وأضاف للتقرير الذي استندت إليه “بلومبرغ” في تقديراتها أنّ إنتاج المسلسل تكلف فقط نحو 21.4 مليون دولار، وبيًن التقرير أن 132 مليوناً شاهد دقيقتين على الأقل من المسلسل في أول 23 يوماً من إصداره.

وأعلنت خدمة "نتفليكس" إن المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" أصبح رسمياً صاحب أكبر عدد من المشاهدين بين مسلسلاتها الأصلية.

وقالت “نتفليكس” على “تويتر": "وصل عدد متابعي سكويد غيم رسمياً إلى 111 مليوناً مما يجعله صاحب أكبر انطلاقة لمسلسل لنا على الإطلاق".

وتدور أحداث المسلسل المؤلف من تسع حلقات حول متنافسين يمرون بضائقة مالية فيقررون اللعب بألعاب أطفال لكن لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.