المنوعات

مسلسل لعبة الحبار تقترب قيمته من 900 مليون دولار

18.10.2021 | 20:10

بلغت قيمة المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" الذي تبثه شبكة “نتفليكس” للبث عبر الانترنت بما يقارب 900 مليون دولار وذلك وفقاً لوكالة "بلومبيرغ".

وأضاف للتقرير الذي استندت إليه “بلومبرغ” في تقديراتها أنّ إنتاج المسلسل تكلف فقط نحو 21.4 مليون دولار، وبيًن التقرير أن 132 مليوناً شاهد دقيقتين على الأقل من المسلسل في أول 23 يوماً من إصداره.

وأعلنت خدمة "نتفليكس" إن المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" أصبح رسمياً صاحب أكبر عدد من المشاهدين بين مسلسلاتها الأصلية.

وقالت “نتفليكس” على “تويتر": "وصل عدد متابعي سكويد غيم رسمياً إلى 111 مليوناً مما يجعله صاحب أكبر انطلاقة لمسلسل لنا على الإطلاق".

وتدور أحداث المسلسل المؤلف من تسع حلقات حول متنافسين يمرون بضائقة مالية فيقررون اللعب بألعاب أطفال لكن لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).

سيريانيوز 

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".