المنوعات

نتفليكس تعلن عن تصوير موسمين من لعبة الحبار

24.01.2022 | 21:05

أعلنت شبكة "نتفليكس" للفيديو على الإنترنت عن انطلاق موسم ثان لمسلسل "لعبة الحبار"، مؤكدة الاستمرار في تصوير مواسم أخرى من المسلسل الكوري الجنوبي الذي حصد نجاحاً متقطع النظير في موسمه الأول.

وقال أحد رؤساء الشركة، تاد ساراندس، في حديث أدلى به الأسبوع الماضي للصحفيين إن "لعبة الحبار قد ولد وسيعيش مستقبلا، موضحاً أن العمل ينتمي إلى المضمون الترفيهي لشركة "نتفليكس" "التي ترى أن له قدرة كامنة على النمو خارج نظام الفيديو على الإنترنت وذلك على شكل ألعاب فيديو وأفلام ومواد دعائية وغيرها".

وكان مخرج مسلسل "لعبة الحبار" خوان دون هاك صرح نهاية العام الماضي عن وجود مفاوضات مع نتفليكس حول تصوير الموسمين الثاني والثالث.

وبات المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" أكثر عمل لشركة "نتفليكس" مشاهدة على الإطلاق بعدما سجل ما مجموعه 1.65 مليار ساعة مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقه.   

وتدور أحداث المسلسل المؤلف من تسع حلقات حول متنافسين يمرون بضائقة مالية فيقررون اللعب بألعاب أطفال لكن لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).

يشار أن نتفليكس أعلنت في شباط الماضي نيتها استثمار مبلغ 500 مليون دولار في أفلام ومسلسلات منتجة من كوريا الجنوبية.

سيريانيوز

الأسد: ارتباط سورية بالقضية الفلسطينية صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضا لجهة المصالح

قال الرئيس بشار الأسد خلال لقائه أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا علاقة سورية مع القضية الفلسطينية وارتباطها بها هو ارتباط صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضاً لجهة المصالح.