المنوعات

لعبة الحبار الأكثر مشاهدة في تاريخ "نتفليكس"

17.11.2021 | 21:03

بات المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" أكثر عمل لشركة "نتفليكس" مشاهدة على الإطلاق بعدما سجل ما مجموعه 1.65 مليار ساعة مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقه.

وأعلنت "نتفليكس" أفضل 10 قوائم للأفلام والعروض التلفزيونية بناء على ساعات البث في أول 28 يوما على عرضها، واحتل لعبة الحبار صدارة البرامج غير الإنجليزية الشهيرة، مسجلأ إجمالي 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في أول 4 أسابيع من إطلاقها الأول في 17 أيلول، وهو ما يعادل 188.400 عام في المجمل.

وكانت "نتفليكس" كشفت في وقت سابق، أن ما يقرب من 142 مليون أسرة شاهدت حلقات المسلسل في الفترة المذكورة.

وتدور أحداث المسلسل المؤلف من تسع حلقات حول متنافسين يمرون بضائقة مالية فيقررون اللعب بألعاب أطفال لكن لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).

وتسببت الشعبية الكبيرة للمسلسل بقيام الشركة المخدمة للإنترنت في كوريا الجنوبية، بالطلب من “نتفليكس” بتكاليف الاستخدام الكثيف للشبكة وأعمال الصيانة بسبب الزيادة الكبيرة في عدد المشاهدين

يشار أن نتفليكس أعلنت في شباط الماضي نيتها استثمار مبلغ 500 مليون دولار في أفلام ومسلسلات منتجة من كوريا الجنوبية.

سيريانيوز

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.