المنوعات

بقرار محكمة مغنية عالميّة مجبرة على العمل مع مغتصبها

المغنية العالمية "كيشا"

22.02.2016 | 20:17

أصيبت المغنيّة الأميركيّة "كيشا" بنوبة بكاء حادة بعد أن رفضت محكمة نيويورك دعوى التي طالبت بها الانفصال عن منتج أعمالها الفنيّة الملقّب بـ "د. لوك" من شركة "Sony" بعد أن ادعت عليه أنه خدّرها واغتصبها في عام 2006.

 وذكرت وسائل إعلام أن المحكمة أجبرت "كيشا" إلزامها بتعاقدها الممتد لستة ألبومات مع شركة Sony ومنتجها "لافتقار ادعائها للأدلة التي تُثبت ذلك".

 

وكانت كيشا صاحبة الـ 28 عاما قد تقدمت بدعوى أن "دكتور لوك" استخدم حبة جعلتها تفقد الوعي واغتصبها، بعد وقت قصير من احتفالاهما معا بعيد ميلادها الـ 18 في كاليفورنيا.

 

وأكدت في شكواها أنها استفاقت في أحد الأيام "عارية (..) مع شعور بالغثيان" في سرير دكتور لوك "من دون أن تتذكر كيفية وصولها إلى هناك" بعدما أرغمها على تناول أقراص, اتصلت بوالدتها لتقول لها أنها تعرضت للاغتصاب وتبين لها لاحقا أن هذه الأقراص هي "جي إتش بي" التي غالبا ما توصف بأنها "مخدرات الاغتصاب".

 

وأثرت القضية في الرأي العام لدرجة تجمهر العشرات من محبي المغنية الأمريكية أمام قاعة المحكمة وحملوا شعارات "حرروا كيشا الآن!" كما تضامن الكثير من النجوم مع كيشا التي شكرت عبر حسابها على تويتر الذين دعموها.

 

ومن جهتها, تبرعت النجمة تايلور سويفت للنجمة كيشا بـ250 ألف دولار من أجل مساعدة كيشا في أي احتياجات مادية خلال هذه الفترة .

 

وكيشا مغنية عالمية ومغنية بوب رشحت أربع مرات للفوز بجوائز MTV Music Awards وباعت 57 مليون أسطوانة في العالم, ومن أشهر أغانيها أغنية "تيك توك" طرحت في عام 2009.

 

سيريانيوز