المنوعات

باسل خياط يرثي والده بكلمات مؤثرة.. وتيم حسن يقدم التعزية

02.08.2020 | 13:07

نعى الفنان باسل خياط المتواجد في دبي بكلمات مؤثرة والده الذي وافته المنية في دمشق السبت.

 وقال خياط عبر حسابه في "إنستغرام" "أبي، كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل. وداعا للرجل الأول في حياتي. وداعا لحنانك الأبدي. وداعا سمير خالد الخياط، أبو باسل، رحمك الله وأدخلك فسيح جناته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الفاتحة والدعاء له أكرمكم الله

A post shared by Bassel Khaiat | باسل خياط (@basselkhaiatofficial) on Aug 1, 2020 at 9:34am PDT

وكان والد الفنان خياط يرقد في احد مشافي دمشق قبل يومين من وفاته.

بدوره قدّم الممثل تيم حسن التعازي لصديقة برحيل والده وكتب في تويتر قائلا "تعازي لصديقي الغالي باسل خياط بوفاة والده. رحمه الله رحمة واسعه وأسكنه فسيح جناته. الشام قاتمة اليوم برحيل واحد من كبار عشاقها، الرجل الدمشقي الأصيل الطيب المضياف والحنون".


TAG:

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.