أخبار الرياضة

ليفربول يبلغ الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي برباعية أمام شروسبري

ليفربول

09.01.2022 | 21:55

بلغ ليفربول الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه الأحد على ضيفه شروسبري 4-1، ضمن منافسات الدور الثالث.

وسجل كل من كادي جوردون (34) والبرازيلي فابينيو (44 من ركلة جزاء و90) ومواطنه روبرتو فيرمينو (78) أهداف الريدز فيما دوّن النيجيري دانييل إيدو هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 27. 

باغت شروسبري مضيفه في الدقيقة 27، عندما حصل أوجبيتا على الكرة في الناحية اليسرى، ومرر عرضية أمام المرمى، تابعها إيدو من لمسة واحدة في الشباك.

وفي الدقيقة 34 سجل جوردون هدف التعادل لليفربول، عندما حصل على تمريرة من زميله الشاب برادلي، ليتخلص من رقيبه بحركة ذكية، قبل أن يسدد كرة زاحفة بعيدا عن متناول الحارس.

وقبل نهاية الزمن الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، بعد لمسة يد على إيبانكس لاندل، نفذها فابينيو بنجاح (2-1).

ونجح فيرمينو في إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 78، عندما حاول كوناتي استثمار تمريرة مورتون الجميلة، لكن الكرة ذهبت إلى فيرمينو، الذي سدد بكعب قدمه في المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سجل فابينيو الهدف الثاني له في اللقاء، بعدما تصدى الحارس لرأسيته، لترتد الكرة إليه ويضعها في الشباك من زاوية ضيقة (4-1).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.