المنوعات

ياسر العظمة يستذكر مع أصالة بداياتها في أغنية "قصص عالمية"

09.05.2023 | 21:44

استذكر الفنان السوري ياسر العظمة مراحل من طفولته مع إخوته وعائلته أيام الصغر كما دعا الفنانة أصالة إلى الحديث عن بداياتها وعن قصة أغنية الشارة التي تحولت إلى نشيد يردده الأطفال والكبار ليومنا هذا.

وظهرت أصالة في مقطع الفيديو الذي شاركه ياسر العظمة يوم أمس عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، لترد على سؤاله عن بداياتها الغنائية لشارة مسلسل الأطفال الشهير "حكايات عالمية" والتي حفرت في ذاكرة العديد من الأجيال.

وقالت أصالة في مطلع ردّها على سؤال العظمة عن بداية قصة الشارة ومن كان وراءها لتقول : "مسا الخير للإستاذ ياسر العظمة، الأستاذ الكبير والحبيب، بحب إعمل هيدي المداخلة الصغيرة ببرنامجك وإلي كل الشرف".

وتابعت أصالة لتجيب على سؤال العظمة وتقول : "أنا غنّيت هيدي الشارة وكنت كتير صغيرة، يمكن أقل من 10 سنين، سجلت شارة البداية بصوتي، والنهاية كانت أنا وبابا الله يرحمو، وهي واحدة من الشارات وأغنيات الأطفال لي كتير تعلّقت فيها، وحفظتها وحبيتها كتير".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.