الاخبار السياسية

نشوب حريق في مبنى دار الأوبرا بالكويت

مركز الشيخ جابر الثقافي

06.02.2017 | 22:12

نشب, يوم الأثنين, حريق  في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الذي يضم دار الأوبرا, دون وقوع اصابات, وذلك قبل تمكن فرق الاطفاء من السيطرة عليه.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية  (كونا) أن " فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في أحد مباني المرك, دون وقوع إصابات بشرية".

واشارت الوكالة الى ان "فرق الاطفاء سارعت الى مكان الحادث فور اندلاع الحريق, وتمكنوا من اخماده, حيث اقتصرت الأضرار على الماديات".

بدوره, اعلن  مدير عام إدارة الإطفاء بالإنابة خالد يوسف التركيت أن "الحريق اندلع في المبنى رقم ثلاثة في المركز , ماادى الى حدوث اضرار مادية بسيطة".

ولم يصدر أي بيان رسمي يوضح أسباب وخسائر الحريق، فيما أرجعت مصادر أمنية، سبب الحريق " لوجود أعمال صيانة في المبنى".

وافتتح مركز الشيخ جابر الثقافي في تشرين الأول الماضي، ويضم دارا للأوبرا ويتكون من ثلاثة مسارح ومركزا للموسيقى ومكتبة للمؤلفات الموسيقية للكبار والصغار.

 

سيريانيوز

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.