المنوعات

سامر المصري : أيمن رضا أفضل ممثل كوميدي في سورية

25.12.2022 | 20:30

اعتبر الممثل السوري سامر المصري أن زميله أيمن رضا هو أفضل ممثل كوميدي سوري، معبراً بذات الوقت عن حبه الكبير واحترامه لأيمن وقيمته الفنية.

وأقر المصري خلال ظهوره في برنامج "من القلب" الذي يبث عبر شاشة قناة أبو ظبي بعدم رؤيته لوالدته منذ أحد عشر عاماً، مستذكراً أجمل ما كانت تناديه به بعد كل عمل يقوم به إذ لطالما وصفته بـ "بطل الجمهورية".

وأوضح المصري أن الممثلة سامية الجزائري اقتبست هذه العبارات من والدته في مسلسل "أبو جانتي" الذي أدت به سامية دور والدته وفاجأته بمناداته ببطل الجمهورية مع بدء التصوير.

وأكد المصري أنه من قام بكتابة شخصية "أبو ليلى" في مسلسل "أبو جانتي" وفصّل هذه الشخصية لأيمن لمعرفته الكبيرة به، وبكل تفاصيله، واستطاع تقديمه بشخصية أبرزت كل إمكانياته.

وبيّن المصري أنه وبعد أن حقق النجاح الكبير في شخصية العقيد أبو شهاب، كان بحاجة ماسة للخروج منها، رفضاً منه لتأطيره من قبل الجمهور بشخصية واحدة، لأنه ممثل يقدم جميع الشخصيات المتنوعة.

وعبّر المصري عن اشتياقه الكبير لسورية قائلاً: "اشتقت للشام، للياسمين لريحة الأرض والسماء، للناس الطيبين للبساطة اللي فيها".

ورأى المصري إنه من الصعب تشكيل صداقات حقيقة تدوم في الوسط الفني، وتبقى علاقة الفنانين مع بعضه البعض علاقة عمل وزمالة، وعلى سبيل المثال تقوى علاقته مع البعض الذين يشاركونه تصوير المسلسلات وبعد انتهاء التصوير يذهب كل واحد منهم لحال سبيله.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.