المنوعات

زوج شيرين يعلن مقاطعة والده على خلفية تسجيل صوتي ..فماذا جاء فيه؟

29.06.2021 | 19:51

أعلن زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب مقاطعته لوالده بعدما انتشار تسجيل صوتي منسوب له خلال اليومين الماضيين يزعم فيه أن حسام حبيب يقوم باستغلال زوجته شيرين عبدالوهاب، وسرقتها.

وأكد حبيب بحسب وسائل إعلام أن التسجيل الصوتي حقيقي وليس مفبرك كما يزعم أبوه، مشيراً إلى أنه سيلجأ للقانون في حال استمرار "الأذى" الذي يتعرض له.

ونشر حسام حبيب، مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيه برفقة زوجته شيرين وابنتها الكبرى، وهما في المنزل، وقال ساخرا "إيه رأيكو فيا وأنا بضحك على شيرين وباخد الفيزا بتاعتها إيه رأيكو فيا.. طيب إيه رأيكو فينا.. بكرة بقى هنعملكم فيديو من المحكمة".

واعتبر حبيب أنه "أكبر كثيرا من الرد على اتهامه جزافا بأقاويل لا تمت للحقيقة بصلة، لكنه كان لابد أن يخرج ويتحدث"، ووجه الاتهام لأشخاص "من أقرب الناس إليه ولزوجته، بتسليط أشخاص عليهما لاختلاق كل تلك الأزمات"، مضيفا أن "كل هؤلاء الأشخاص جميعهم كان يهمهم أن تظل شيرين منتهكة ولا تعرف شيئا عن حقوقها".

 كما نفى حبيب أن يكون مديراً لأعمال شيرين عبد الوهاب موضحاً بأن "لها شركة تدير أعمالها دون أي تدخل منه أو علاقة له، لأن من يعملون في تلك الشركة محترفون ولا يقبلون تدخلات من أحد، ومن يعمل في هذا المجال يعرف أن ما يقوله هو الحقيقة".

وشدد أنه "تزوجها وهي مطربة كبيرة، بل أنجح مطربة في الوطن العربي، وإذا حدث منها أن سلمت أمورها لأحد بالطريقة التي يتحدث بها البعض فبذلك تكون أضاعت تعب السنوات الماضية".

وكشف حبيب أنه قاطع والده منذ فترة بسبب الأذى الذي يقوم به تجاهه، لافتا إلى أن والدته ووالده منفصلان منذ 30 عاما.

وانتشر تسجيل صوتي، قيل إنه لوالد حسام حبيب زوج شيرين، تضمن هجوماً على الفنانة شيرين وعائلتها كما يزعم فيه عن مؤامرة من قبل حسام حبيب تتعلق سرقة أموال من شيرين من البنوك والفيزا كارد.

وتضمن التسجيل أن والد حسام حبيب يرغب في زواجه من أخرى دون علم شيرين عبدالوهاب، ماأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.