المنوعات

حسام حبيب يكشف محاولة ابتزازه في قضية الفيديو المسرب

03.07.2021 | 18:39

كشف الفنان المصري حسام حبيب عن قيام فتاة بعرض مبلغ 2 مليون جنيه عليه مقابل عدم عرض الفيديو المسرب لوالده ضده وضد زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح حبيب في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أن هذه الفتاة قامت بالتواصل معه عبر الفيسبوك، ثم الواتساب قبل النشر.

وقال حبيب أنه رد عليها بالقول "تعالي إلي وخذي الـ 2 مليون ونزليه"، مضيفاً "قامت الفتاة بإرسال جزء من التسريبات التي قامت بتسجيلها، ولم تكن من الأجزاء المذاعة، بل يمكن أن تكون أسوأ من الذي تمت إذاعته، وذلك لكي يتم ابتزازي أكثر وأن القادم أثقل" وقالت الفتاة إن لديها مجموعة أخرى من الفيديوهات لم تنشر بعد".

بدورها دخلت شيرين عبد الوهاب في نوبة بكاء في مداخلة خلال البرنامج تعليقاً على قضية التسجيل الصوتي وقالت: "أنا تعبانة، بحاول أمشي جوه الحيط"، ولم تستطع استكمال حديثها وانهارت.

ونشرت مجلة الجرس اللبنانية التي تديرها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلاَ صوتياً منسوباً لوالد حسام حبيب تضمن هجوماً على الفنانة شيرين وعائلتها كما يزعم فيه عن مؤامرة من قبل حسام حبيب تتعلق بسرقة أموال من شيرين من البنوك والفيزا كارد.

وتضمن التسجيل أن والد حسام حبيب يرغب في زواجه من أخرى دون علم شيرين عبدالوهاب لرغبته في إنجاب الأطفال، ماأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

وأكد حبيب بحسب وسائل إعلام أن التسجيل الصوتي حقيقي وليس مفبرك كما يزعم أبوه، مشيراً إلى أنه سيلجأ للقانون في حال استمرار "الأذى" الذي يتعرض له، ومعلناً مقاطعته والده بسبب ذلك.

كما ردت شيرين على أزمة التسريب الصوتي، ونفت كل ما أشيع عنها وعن زوجها حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

سيريانيوز