المنوعات

ميا خليفة تكشف عن المبلغ الذي جنته من تمثيل الأفلام الاباحية

14.08.2019 | 22:40

كشفت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة ميا خليفة بأنها ربحت 12 ألف دولار خلال فترة أداء أدوارها، و"لم تر سنتا واحدا مرة أخرى بعد ذلك".  

وأضافت خليفة خلال حديث خاص مع صديقتها ميغان أبوت ونقلته وسائل اعلام بأن شركات الإنتاج"تستغل الفتيات" ، اذ أن الشركات "توقع النساء بشكل قانوني كي يوقعن على العقود عندما يكن في حالة ضعف".

وكشفت خليفة أنها "غير راضية بعد عن ماضيها"، بيد أنها قالت إنها "مستعدة للكشف عن كل لحظة من ماضيها تدور بشأنها تساؤلات".

ولفتت الى صعوبة المضي قدما بعد العمل في مجال الإباحية ، حيث اكتشفت ذلك عندما حاولت ممارسة مهنة في مجال الرياضة.

وأشارت خليفة أن الموقع الذي لا يزال ينشط على الإنترنت ويحمل اسمها لا تملكه ولا تستفيد منه ، مضيفة "كل ما أردته خلال السنوات الماضية هو تغيير اسم الموقع المستمد من إسمي مباشرة".

وكانت ميا قد أعلنت خطبتها من السويدي روبرت ساندبرج في وقت سابق العام الجاري ، وعن ذلك قالت "إنه يقدّر في الواقع كل شيء فعلته في وقت تعني فيه الإباحية الكثير."

يذكر أن خليفة البالغة من العمر 26 عاما، والمنحدرة من أصول لبنانية قضت ثلاثة أشهر فقط في العمل في صناعة الأفلام الإباحية قبل اعتزالها في عام 2015، لكنها لا تزال نجمة تحتل مركزا متقدما على قائمة موقع "بورن هب".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.