أخبار الرياضة

الاتحاد السوري يخسر بثنائية نظيفة أمام الكويت الكويتي بكأس الاتحاد الآسيوي

الكويت

01.05.2019 | 08:40

فاز نادي الكويت الكويتي على الاتحاد السوري 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد آل نهيان في أبو ظبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وسجل جمعة سعيد هدفي الفوز لصالح الكويت في ادقيقتين 41 و79 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الجزيرة الأردني على ضيفه النجمة البحريني 3-0 على ستاد عمان الدولي في عمان.

وحافظ الجزيرة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط للكويت و4 للنجمة البحريني ونقطة للاتحاد.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 14 أيار، حيث يلتقي الكويت مع الجزيرة في الكويت، والنجمة مع الاتحاد في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النجمة مع الجزيرة 1-1 في المنامة والكويت مع الاتحاد 0-0 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على الكويت 1-0 في عمان والنجمة على الاتحاد 2-1 في أبو ظبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجزيرة على الاتحاد 4-0 في عمان والكويت على النجمة 1-0 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الكويت على النجمة 2-1 في الكويت والجزيرة على الاتحاد 2-0 في أبو ظبي.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.