المنوعات

باسل خياط أين يجد دوره في "العراب- تحت الحزام"؟؟؟

الممثل باسل خياط

16.05.2016 | 07:26

يتابع الممثل باسل خياط تصوير مشاهده في مسلسل "العراب – تحت الحزام" بدور أحد أبناء الحاكم بأمر المال بتطور ملحوظ عن الجزء الأول ليصبح الرجل الثاني بعد الفنان باسم ياخور في عائلة "العراب".

ونقلت صحيفة "الأخبار" عن خياط قوله أن "جاد كان يجرّب أن يجد نفسه بعيداً عن دهاليز العائلة المعتمة، وصراعاتها السلطوية والمالية. لكن مع رحيل والده وهو العرّاب الحقيقي لهذه العائلة، يصبح أمام مفترق طرق، فيختار العودة إلى عائلته، وملء المقعد الشاغر الذي خلّفه وراءه، على أمل أن يلعب دوراً إيجابيّاً ،في تقويم الأخطاء والتصدّي لها".

 

وأضاف باسل  أن "شقيقه الأكبر قيصر (يلعب دوره باسم ياخور) هو خليفة حقيقي لوالده، بيما جاد شخص مبهم غير معروف للأوساط المقربة من العائلة، وهي الحيثية التي تقوده نحو تولّي بعض شؤون العائلة الهامة".

 

وتابع باسل "ستتغير الكثير من المعالم النفسية لجاد، وأهمها الندّية والقسوة في التعاطي مع محيطه، لكن كل هذا بشكل مدروس يجافي جميع أشكال التهوّر".

 

ووصف باسل مخرج العمل حاتم علي أنه "ليس في موضع تقييم حاتم، هو واحد من أهم مخرجي العالم العربي"، مضيفاً هو "صاحب الرؤية الدائمة وحامل المشاريع الجديدة على الدوام في مختلف أعماله".

 

و مسلسل "العراب - تحت الحزام" مأخوذ عن رواية وفيلم شهيرين، سيناريو وحوار خالد خليفة، إخراج حاتم علي، إنتاج تلفزيون "أبو ظبي" بالشراكة مع "كلاكيت"، وستعرضه قنوات "أبو ظبي" في رمضان.

 

سيريانيوز