أخبار الرياضة

"ابراهيموفيتش" يشترط بناء تمثال له ووضعه مكان برج ايفل ليبقى في ناديه الباريسي

zalatan ibrahimovic

14.03.2016 | 15:00

حقق النجم السويدي ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي "زالاتان إبراهيموفيش" هدفه الـ100 في دوري الدرجة الأولى الفرنسية في المباراة التي اكتسح فيها "بي أس جي" فريق "تروي" 9-0 يوم الأحد، وفاز ببطولة الدوري للسنة الرابعة على التوالي.

ليصبح رصيد اللاعب البالغ من العمر 34 عاما 100هدف في 115 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.



وقال "إبراهيموفيتش" عقب تسجيله 4 أهداف في مرمى تروي الذي يحل في ذيل الترتيب في الدوري: "الوضع الآن أني لن أكون في "باريس سان جيرمان" في الموسم المقبل". وأضاف مازحا: "أما إذا صنعوا لي تمثالا ووضعوه مكان برج إيفل فطبعا سأبقى".

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع "بي أس جي" نهاية الموسم الحالي، في حين يكتنف الغموض مستقبله مع النادي.

وترغب إدارة النادي ببقاء إبراهيموفيتش في صفوف الفريق، كما يرغب في ذلك لاعبوه، وأبقى رئيس النادي "ناصر الخليفي" باب البقاء مفتوحا أمامه، إذ قال: "باريس هي السحر بعينه، وإبراهيموفيتش هو السحر بعينه. فهو لاعب عظيم، وأعلم أن كل النوادي تريده. ولكننا نريده أن يبقى معنا، ونريد التحدث إليه".

وقال مدافع "بي أس جي" البرازيلي دافيد لويز: "سأكون سعيدا إذا بقي هنا، فهو لا يزال شاباً".

وكان إبراهيموفيتش قد سجل هدفا في مرمى تشيلسي اللندني في المباراة التي أقصت الأخير من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.